10/01/2012

حيوانات بوكماخ وشيخ البركة


تمّ استنفار القوات المتدربة والجائعة إلى اللّعب بالهراوات، والنظر إليها في خبث تتلاعب بالأجساد، وتلهب الرؤوس بالدوار في استمرارية للعهد القديم.. كنّا نظن، عُمْياً، أن الزمن الغابر تكفن بالسواد في لحود المقابر المنسية، لما جاءنا البشير، متعثرا، بقميص يرميه على عيوننا لعلّنا نعود مبصرين، لكن قطاع الطرق كانوا له بالمرصاد، قتلوه قتلة "عمر المقصوص"، وسرقوا القميص وباعوه بدراهم معدودة وكانوا فيه من الزاهدين. والذي اشتراه من وطني، علّقه على باب " عيادة " كانت في الأصل إسطبلا، وادعى، زورا وبهتانا أن القميص لجدّه الأول، ببركته يبرئ كل الأمراض بما فيها داء فقدان المناعة المكتسبة، فاتحا بذلك ورشا استلزم حضور قوات الأمن لفرض النظام، لمّا تهافت المرضى اليائسين من كل شفاء، من داخل الوطن وخارجه، على عيادة هذا العربيد الذي تحول إلى "شيخ البركة"، وعبدت الطرق، وشقت أخرى، ومدّت السكك الحديدية، وبُني مطار صغير في قريته. وسافر الناس بأخبار بركات هذا الشيخ الورع، لكنهم لم يذكروا تدخينه عشبة محلية الإنتاج بغليون محلي الصنع، ولم يذكروا أيضا، نظرات الأفعى التي في عينيه، ترقص على أنغام مزامير الشهوة المتقدة.. قال إن البركة ورثها عن أجداده المنعمين.. ويحق له أن ينعّمهم، فمدخوله الشهري من بركة قميص أجداده هؤلاء، ألف ألف درهم مذابة في قوالب سكر دولة السعديين.
قال له أحد الصحفيين، في استجواب لا يستحق القراءة، أن الهندي "الصاي پاپا"، قد رفع مذكرة إلى سفيرنا في الهند، يحتج فيها عليك ويتهمك بسرقة طريقته في الإبراء، فضحك الشيخ ولم يعلق.. ولمّا ردّد عليه الصحفي ما يقول بعض "الكافرين" ببركاته، أزبد وأرعد وسبّ ولعن، وتحول إلى لونه القذر المعروف، عند العامة قبل أن يكتشف بركات أجداده.

غصّت "العيادة" بالحيوانات المرضى بالطاعون، وانتشرت في الشعاب المحيطة بالقرية، تنتظر دورها في تلمّس الشفاء من بركات الشيخ، كان في البداية "يكشف" عن كل مريض مريض، والكشف كان يطول أكثر، مع إناث حيوانات بوكماخ، يتلذّذ الملعون بالأجساد في خلوة الغرفة الخلفية المفروشة ب

"الجلود العسلية" على أَسِرة أمويي دمشق، أما اليوم فهو يكتفي بالتمتمة على قنينة بلاستيكية لماء معدني مبارك من منبعه.. قلت لأحدهم إن هذا الماء شفاء منذ أن خلق ربّك هذا الكون، فوافقني الرأي، لكنه أكّد بيقين أنه لابد من "تعزيمة" الشيخ، والنّية هي الأساس. قلت له:

" يا جيل هذه النية الوثنية إن العلم قد فصل في الأمر".

راسل الشيخ السلطات العمومية وطلب منها، بل أمرها، أن تمدّه بقوى الأمن لإقرار الأمن في محيط "العيادة" والقرية وطرد "الكافرين" ببركاته من جيل نهاية الألفية الثانية، المتخرج من مدارس البطالة الملعونة والحالم بوطن الأوراش الكبرى.. فكان أهمّ ورش تم فتحه، وهذا بفضل لصوص القميص، هو هذه العيادة، عيادة "خيبر".. معين تنبع منه تمائم مكتوبة بالحبر الصيني، إما على أرداف النسوة أو فوق النهدين حول الحلمتين أو تحت السرة بقليل..

ويا سعد من فازت بشيء من هذا من إناث حيوانات بوكماخ رحمه الله!!.

أعلنت السلطات ولاءها للشيخ وجاءت بقوة حفظ النظام، وفعلت الهراوات فعلتها، وساد النظام والهدوء وقطع دابر المشككين والكافرين ببركات الشيخ.

وتمّ إدخال "عيادة خيبر" في برنامج وزارة السياحة الاستشفائية، وتمّ التركيز على الدول الشقيقة والصديقة، لإدخال مزيد من العملة الصعبة، لفتح مزيد من الأوراش الكبرى للخروج من مخلفات الأزمة أو ما سيأتي من أزمات تنبأ بها الشيخ، وأرسلها بالبريد الالكتروني إلى المسؤولين، فحمدوا الله على هذا السبق في استشعار الأزمات والخروج منها بسرعة البرق، وتسجيل مزيد من التقدم في تقويض مرض الطاعون المستشري في حيوانات بوكماخ، في إطار نظام مصنوع بهراوات ماركة مسجلة في الشيلي، بدعم من صندوق النقد الدولي.
 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire